٢٠٠٨-٠٢-٢٤

الغلاف الأول




المجموعة القصصية الأولى للصديق الشاب أحمد صبري.. صدرت في معرض الكتاب الماضي، عن دار ليلى.. الغلاف من تصميمي أنا.. لا تسألني عن معنى التصميم.. ستفهم لو قرأت القصة الرئيسة في المجموعة "نادما خرج القط"..
هو التصميم الأول الذي يُنشر لي.. تقريبا.. كان لي بعض التصاميم المتناثرة، لكن نشرها لم يكن على نطاق واسع، مثل كتاب في جامعة، أو مجلة على المنتدى.. هذه مناسبة سعيدة بالنسبة لي، أردت أن أشارككم إياها.. عقبى لكم!

هناك ٣ تعليقات:

  1. يا بختك انا مدرسة رسم وموهوبة ونفسى ادخل مجال الاطفال ممكن تنصحنى؟

    ردحذف
  2. ألف مبروك:)
    غلاف جميل ومناسب جدا بالفعل للقصة
    عقبال أول معرض خاص للوحاتك وتصميماتك يا رب

    ردحذف
  3. بنت جامدة:
    أولا: مرحبا بكِ..
    ثانيا: لا أفهم معنى أن تستخدم بنت لنفسها لقب "بنت جامدة".. دعك من أن البروفايل - في خانة النوع!
    على كل حال، هذه ليست مشكلتي !
    المهم.. تريدين نصيحتي بشأن دخول مجال الأطفال؟ تعنين رسوم الأطفال؟.. كنت أود نصحك حقا، لكن هذا يتوقف على مستواكِ في الرسم، وأنا لم أر رسومك..
    تحياتي..



    إيما:

    الله يبارك فيكِ :)
    أشكرك على رأيك في الغلاف..
    لا.. مش دي.. قولي: عقبال غلاف أول كتاب أكون أنا مؤلفه :(

    ردحذف